شراكة مكتب الاستقدام!

شراكة مكتب الاستقدام!

في حال كنت تدير مكتباً، أو شركة لاستقدام العاملات إلى المملكة العربية السعودية، فباستطاعتك أن تكون شريكنا في مخدوم! نوفّر عدداً من الحلول المخصصة، لتستطيع الاستفادة من برنامج الشراكة الخاص بك!

ماذا تستطيع أن تفعل؟

نقدم لك عدة مقترحات، لما تستطيع فعله مع مخدوم!

انشر مخدوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك

قدّم مخدوم كخيار لأهل المنزل في عقد العاملة

رشّح مخدوم لعملاءك السابقين عبر الرسائل أو الإيميل

ما الفائدة المرجوّة لي؟


عند مساهمتك في مخدوم، ستستفيد على عدّة أصعدة، منها ما هو مادّي مباشر كالربح بالعمولة، ومنه ما هو مادّي غير مباشر، كحل المشكلات الناتجة عن سوء تصرف العاملة مع كفيلها وبالتالي تقليص  نسبة المخاطرة أو الخسارة بتقليص إحتمالات إعادة العاملات إلى الشركة من قبل عملائك، ومنها ما هو معنوي إذ أنك تساهم في رفع سويّة وكفاءة العمالة المنزلية، مما يغطي واجب مكتبك الأخلاقي تجاه المهنة.


عائدات ماليّة!

عائدات ماليّة!

عند نشر رابط الاشتراك الخاص بك، سيتم احتساب كل عملية اشتراك من خلاله وبالتالي احتساب نسبة 15% من ثمن البرنامج التعليمي وإضافتها إلى رصيدك!
عائدات تسويقية!

عائدات تسويقية!

عند مبادرتك بالتواصل مع زبائنك، سواء عبر مواقع التواصل أو عبر الرسائل والإيميلات، فأنت تُظهر شركتك أو مكتبك مهتماً بالتطوير والتحسين، وساعياً لتوفير الأفضل لعملاءه، مما سيعزز صورتك في أذهن العملاء!

عائدات معنوية!

عائدات معنوية!

أنت تساهم في تطوير العمالة، ورفع الإنتاجية، وتحسين العلاقة بين العاملة وأهل المنزل، وكذلك تطوير أساليب التنظيف وتنظيمها، والتقليل من المشاكل الحاصلة في هذه المهنة، فأنت بهذا غطّيت الواجب الاجتماعي لمكتبك تجاه هذه المهنة!

تعرّف أكثر على برنامج التدبير المنزلي!


قم بتصفح محتوى البرنامج التعليمي، وطريقة تقسيمه، وتعرّف على نظام الاختبارات والتقييم الخاص بنا! لتتأكد تماماً من فعالية البرنامج وقدرته على تحسين مستوى العاملة، وتعرّفها جيداً على مساحات المنزل وآليات التنظيف وأساليبه.

الأسئلة الشائعة

قمنا بالإجابة على عدة أسئلة تردنا باستمرار حول شراكة مكاتب الاستقدام ومساهمتم في مخدوم!

تواصل معنا!


إذا كان لديك أي استفسار أو أي معلومة تريد مشاركتها معنا، أو كنت تحتاج المساعدة، لا تتردد في التواصل معنا عبر الواتساب أو وسائل التواصل المختلفة، أو من خلال تعبئة النموذج التالي.